الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البعثة تطير إلي أبيدجان منتصف الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: البعثة تطير إلي أبيدجان منتصف الليلة   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:06 am



الزمالك نجح في اقتناص
ثلاث نقاط غالية من المصري
كتب أبوالوفا الخطيب:
تغادر القاهرة الليلة بعثة الزمالك في طريقها إلي أبيدجان وذلك استعدادا للقاء اسيك ميموزا الايفواري يوم الأحد القادم في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.
تضم بعثة الزمالك الجهاز الفني بقيادة الألماني راينر هولمان المدير الفني وطارق يحيي المدرب العام ومعتمد جمال المدرب وأيمن طاهر مدرب الحراس ووليد بدر الإداري بالإضافة إلي 19 لاعبا هم: محمد عبدالمنصف وعبدالواحد السيد في حراسة المرمي وهاني سعيد ووسام العابدي وعمرو الصفتي وأحمد مجدي ومحمد ابراهيم وأسامة حسن وأيمن عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف ومحمد عبدالله وعلاء عبدالغني وجمال حمزة وأجوجو ومصطفي جعفر وشريف أشرف ومحمود فتح الله ومحمد أبوالعلا وتم استبعاد عبدالحليم علي لحصوله علي الانذار الثاني بالإضافة للحارس الثالث عماد السيد.
ويؤدي الفريق مرانه صباح اليوم علي ملعب نادي الصيد والمغطي بالنجيل الصناعي وهو يقترب من أرضية ملعب اسيك الذي ستقام عليه المباراة ويسعي الزمالك لتحقيق نتيجة طيبة امام اسيك سواء بالفوز أو التعادل حتي يظل في دائرة المنافسة علي المركز الثاني للمجموعة الثانية والتي يحتل الأهلي قمتها برصيد سبع نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد أربع نقاط.
وقد جاء فوزه علي المصري بهدفين مقابل هدف ليمنح الفريق الفرصة في المنافسة علي قمة الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ورغم فوز الزمالك فإنه لم يكن علي المستوي الملائم لحجم النجوم خاصة في الشوط الأول الذي تقدمه بهدف مبكر عن طريق وسام العابدي الذي بذل جهدا وفيرا عبر المباراة وإن يؤخذ عليه انه ساهم في هدف التعادل المصري ويحسب له انه شارك في احراز أجوجو للهدف الثاني والفوز.
وكان أداء أجوجو طيبا بعد غياب قرابة شهر عن المباريات بعد الإصابة التي لحقت به في 'السوبر' المحلي أمام الأهلي.. لعب أجوجو قرابة 60 دقيقة من عمر المباراة مما يؤكد أنه قادم لاستعادة مستواه والمشاركة أساسيا في المباريات القادمة ويعول عليه الجهاز الفني الكثير في مواجهة اسيك الحاسمة في مشوار الزمالك الافريقي.
أكد راينر هولمان ان الفوز الذي تحقق سيكون دافعا قويا للمنافسة علي القمة واعتبره أيضا فرصة جيدة قبل لقاء اسيك الإيفواري في البطولة الافريقية.. وقال ان أجوجو قدم مباراة جيدة خاصة وأنه عاد للمشاركة في المباريات بعد طول غياب وأنه كان يرغب في مشاركته شوطا واحدا.. وأضاف ان الهدف المبكر كنت اعتقد انه سيكون دافعا للمزيد من الأهداف لكن الوضع اختلف وكان المصري خلاله الأفضل وضاعت منه فرص سهلة.. أما الشوط الثاني فقد كنا الأفضل بعد مشاركة محمد عبدالله الذي كان له دور فعال في مزيد من السيطرة علي منطقة وسط الملعب ولو استغل اللاعبون الفرص لزادت النتيجة، خاصة من جانب محمد عبدالله الذي بذل جهدا وفيرا وساهم في القدرة الهجومية للفريق.
وأضاف ان التغييرات جاءت نتيجة لظروف المباراة وانه مازال يصر علي ان الزمالك مازال أمامه الكثير حتي يلعب بكامل قوته.. وقال ان مباراة اسيك مهمة وسوف ألعبها بفريق كامل وأن الحديث فيها سيتم اعتبارا من اليوم.. وتسعي إلي تحقيق أفضل نتيجة بغية المنافسة علي قمة المجموعة.. وأضاف هولمان انه استبعد مصطفي جعفر من قائمة مباراة المصري وأنه لن يشرك إلا اللاعب المنضبط والملتزم في التدريبات، وأنه لا ينظر إلي الاسماء.. ومن لم يلتزم بهذا فإنه سوف سيخرج من قائمة المباراة وربما من الفريق تماما.
وقال ان محمود سمير لاعب متميز في وسط الملعب لكنه يحتاج إلي التعامل مع الكرة بسهولة،وأن يبتعد عن المراوغة غير المجدية. وأضاف ان الفريق يحتاج إلي المزيد من الصبر من قبل الجماهير.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
البعثة تطير إلي أبيدجان منتصف الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: