الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جعفر: تخلفت عن السفر لكوت ديفوار بسبب مستحقاتى, يحيى: اللاعب رفض السفر فتم إستبعاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: جعفر: تخلفت عن السفر لكوت ديفوار بسبب مستحقاتى, يحيى: اللاعب رفض السفر فتم إستبعاده   الأربعاء أغسطس 27, 2008 11:27 am

صرح نجم هجوم نادى الزمالك "مصطفى جعفر" لبرنامج الرياضة اليوم بعدما رفض الأنضمام لقائمة الفريق والمسافرة لكوت ديفوار لملاقاة اسيك ميموزا ضمن منافسات دورى ابطال افريقيا ، قائلاً إنه فوجئ بخصم 60 ألف جنيه من مستحقاته المالية عند استلامه نسبة 25% من مستحقاته السنوية .

وأضاف كنت أريد اللعب ولكننى فوجئت بالخصم الموقع على بسبب مشكلتى السابقة مع محمد حلمى مدرب الفريق السابق .

وأضاف قائلاً : لقد أكد مسئولو النادى رفع كل الخصومات عن كل اللاعبين بعد الفوز بكأس مصر وهو ماتحقق فكيف بهم أن يقرروا خصم هذا المبلغ , وأكد جعفر أنه اللاعب الوحيد المتعمد فعل هذا معه .

كما أكد جعفر أن سبب الخصم هو حديث صحفى جزء منه صحيح والباقى مفبرك , وأكد أنه فى هذا الحين أتصل بحلمى وأكد له أن هذا الكلام مفبرك وليس صحيح الذى قام بدوره بمواجهة جعفر والصحفى وتأكد بنفسه من عدم صحة هذا الكلام , وأضاف جعفر : "حتى لو قلت هذا الكلام فكيف يتم خصم مثل هذا المبلغ دون إقامة تحقيق معى" .

وقال جعفر أنه فى الموسم الماضى تم خصم 400 ألف جنيه من أصل 600 ألف جنيه هى كل مستحقاته , أى أنه فى الموسم الماضى لم يستلم من مستحقاته سوى 200 ألف جنيه , فكيف يتم هذا معى وأنا من أشد المخلصين لفريقى .

ومن ناحية أخرى صرح طارق يحيى المدرب العام للزمالك أنه كان بصدد الوقوف بجانب جعفر فى أزمته وأنه اتخذ خطوات بالفعل فى هذا الشأن ولكنه فوجىء بتصرف جعفر هذا .

وأضاف يحيى قائلا : "أخبرت جعفر أن العقوبة موقعة عليه من قبل الإدارة ولا يمكن إلغائها إلا بقرار من المجلس أيضا وأخبرته بتقديم الألتماس وأنه يجب عليه الأستعداد للسفر وبعد العودة سنرى ماذا تم فى الأمر ولكننى فوجئت برفضه السفر إذا لم يتسلم المستحقات التى خصمت .

وقال يحيى أنه كان قد قدم إلتماس إلى المكتب التنفيذي لرفع الغرامة عن اللاعب وأرفق بالإلتماس أيضاً توقيع المدير الفنى للفريق "هولمان" وهو شىء نادر الحدوث ولكنه فعله كخطوة أولى للوقوف بجانب جعفر الذى هدد فيما بعد بعدم السفر لكوت ديفوار, الأمر الذى تسبب فى إستبعاده بالفعل من قائمة الفريق .

ومن ناحية أخرى تخلف مدافع الفريق عمرو الصفتى عن السفر أيضاً بسبب مرض زوجته , كما تم استبعاد عبد الحليم على لحصوله على انذارين .

يذكر أن الزمالك سيواجه أسيك ميموزا الأيفوارى الأحد المقبل في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الأولى والتى تضم أيضاً فريقى الأهلى و ديناموز هرارى الزيمبابوى

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
جعفر: تخلفت عن السفر لكوت ديفوار بسبب مستحقاتى, يحيى: اللاعب رفض السفر فتم إستبعاده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» نباتات تعالج السرطان
» عادات سلبية تعطل الحمل ادخوا ؟؟؟؟
» الإسعافات الأولية للإغماء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: