الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "انتفاضة" لحل أزمات البيت الأبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: "انتفاضة" لحل أزمات البيت الأبيض   الخميس أغسطس 28, 2008 9:32 am

نجح الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك في احتواء أزمة اللاعبين التي تفجرت الأسبوع الماضي بسبب عدم المشاركة في المباريات بالاضافلة لعدم صرف الدفعة الأولي من عقود اللاعبين الجدد.. حيث عقد طارق يحيي المدير العام والقائم بأعمال مدير الكرة اجتماعاً مع مجموعة اللاعبين وشرح لهم سبب عدم الدفع بهم في المباريات في الوقت الحالي وهي المشاركات في دوري أبطال أفريقيا والتي قيد الجهاز الفني فيها بمجموعة اللاعبين المقيدون افريقياً.
مؤكداً أنه بعد الانتهاء من البطولة الافريقية سيحصل كل لاعب علي فرصته كاملة لاثبات وجوده وأن الجهاز الفني يعلم جيداً قدرات كل لاعب في الفريق.. مطالباً اللاعبين بعدم إثارة المشاكل في الوقت الراهن لتوفير الاستقرار والهدوء للتركيز في المسابقات التي يشترك فيها الفريق.
في المقابل لم ينجح طارق يحيي في تهدئة اللاعبين الجدد لعدم حصولهم علي الدفعة الأولي من عقودهم حيث أبدي اللاعبون استيائهم من معاملة النادي لهم وعدم مساواتهم بمجموعة اللاعبين القدامي الذي حصلوا علي حقوقهم كاملة.. وهددت المجموعة الجديدة بالرحيل من الفريق في حالة عدم صرف مستحقاتهم المالية الحالية.. وأمام ذلك أحال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة المشكلة إلي مجلس إدارة النادي الذي عجز عن حل الأزمة وفضل الانتظار لحين عودة رئيس النادي ممدوح عباس والذي يمتلك الحلول المالية للنادي.. وفور وصول عباس عقد اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي وناقش جميع الموضوعات ووعد عباس مجموعة اللاعبين الجدد بحل مشاكلهم المالية في أقرب وقت ممكن.
وكان مجلس الإدارة قد ناقش أزمة التجديد للاعبين خاصة جمال حمزة ومحمد أبو العلا نظراً لمطالبهما المالية الجديدة والتي سيوافق عليها مجلس الإدارة نظراً لتلويح اللاعبين بوجود عروض احتراف خارجية لهما وفي حالة عدم الموافقة علي مطالبهما سيرحلان عن الفريق بنهاية الموسم.. ويسعي عباس إلي إرضاء اللاعبان بسبب انهما من نجوم الفريق الذي يعاني من نقص في الصفوف ويحتاج للتدعيم في جميع المراكز ولا يحتمل الموقف رحيل أي لاعب حالياً.
وتم عقد جلسة بين طارق يحيي وشيكابالا في حضور حازم إمام عضو مجلس الإدارة ود. محمد عامر القائم بأعمال رئيس النادي لإزالة الخلاف الذي حدث مؤخراً بين المدرب واللاعب حيث اشتكي شيكابالا من سوء المعاملة وشعوره بالاضطهاد داخل الفريق.. بينما أوضح طارق يحيي أن اللاعب لم يلتزم بتعليمات الجهاز الفني وتغيب عن التدريبات دون إذن واتفق الطرفان علي نسيان ما حدث وبدء صفحة جديدة وتعهد اللاعب بالالتزام بالتعليمات.. ولكن مازال هناك رواسب لذلك الخلاف الذي لم ينته وقد تشهد الأيام القادمة انفجاراً للموقف بين طارق يحيي وشيكابالا.
علي جانب آخر اقترب محمد عبدالشافي لاعب غزل المحلة من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء ابتداء من الموسم القادم حيث وصلت المفاوضات التي يقودها حازم إمام إلي مرحلة متقدمة في ظل رغبة اللاعب في الانتقال إلي النادي الأبيض ويتبقي الوصول إلي حل للمقابل المادي الذي طالب به المحلة والذي وصل إلي 5 ملايين جنيه في حين أن إدارة الزمالك عرضت 2.5 مليون جنيه وتتجه النية داخل إدارة فريق الفلاحين إلي الموافقة علي عرض القلعة البيضاء والاستفادة من المقابل المادي في تدعيم صفوف الفريق.
** وقد شهدت تدريبات الفريق قيام المدير الفني راينر هولمان بإعادة تأهيل اللاعبين فنياً وبدنياً حيث قام بتصحيح أخطاء جميع اللاعبين الفردية ثم الأخطاء الجماعية التي يقع فيها الفريق..
ورفض الجهاز الفني فكرة رفع الحمل البدني للفريق في الوقت الحالي حيث أن معظم اللاعبين يعانون من الإرهاق وزيادة الحمل البدني سوف يؤثر علي الفريق ويأتي بنتائج سلبية تعيق مسيرة الفريق.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
"انتفاضة" لحل أزمات البيت الأبيض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "ترافيرس"..كروس أوفر جديد لـ"شفروليه" في 2009
» فيديو -عامر الوكيل يطالب المحافظ بإزالة تمثال "إبراهيم باشا" لإشارته "البذيئة" مثل بركات !
» مديحة للشهيد فيلوباتير مرقوريوس "أبى سيفين"
» مباراة تكريم شهيد الرياضة الفلسطينية "حمدي شبير" علي ارض ملعب فلسطين..غزة
» المانيا تسعى لتأمين رقمها "البرونزي" القياسي أمام أوروجواي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: