الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حازم يؤكد اقتراب الزمالك من عبدالشافي ومهاجم محلي سوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: حازم يؤكد اقتراب الزمالك من عبدالشافي ومهاجم محلي سوبر   الخميس أغسطس 28, 2008 10:25 am

يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس خلال الساعات المقبلة صفقة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة لضمه إلي صفوف القلعة البيضاء خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعد إشادة الجهاز الفني بقيادة الألماني هولمان، المدير الفني، بمستواه.
ووفقا لحازم إمام، عضو مجلس الإدارة، فإن النادي قطع شوطا كبيرا في إتمام الصفقة من خلال الاتفاق مع مسؤولي الغزل الذين أبدوا ترحيبهم بالاستغناء عن اللاعب، وأشار إلي أن مجلس الإدارة كان ينتظر عودة ممدوح عباس، رئيس النادي، من رحلته في إسبانيا لإطلاعه علي تفاصيل المفاوضات تمهيدا لإنهائها.
وأوضح حازم أن رغبة اللاعب في ارتداء الفانلة البيضاء ستسهل المهمة في إتمام الصفقة، وقال إن عبدالشافي أبلغ ناديه بذلك، لكننا لن نتعاقد معه إلا بعد موافقة إدارة ناديه، وقال: نتبع سياسة واضحة، ولن نسعي لخطف أي لاعب مهماكانت الحاجة إليه.
وكشف حازم إمام عن أن مجلس الإدارة سيتعاقد قريبا مع مهاجم محلي سوبر، سيكون مفاجأة، وشدد علي أن الفريق قادر علي تحقيق أكثر من بطولة هذا الموسم بعد المستوي المتميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، رغم النقص العددي الذي يعاني منه في كل مباراة، وطالب الجماهير بضرورة مساندة اللاعبين في المباريات المقبلة حتي ولو تعرض لأي كبوة، وقال: أشعر أن الموسم الحالي سيشهد عودة البطولات للزمالك.
ونفي حازم إمام أن يكون هولمان، المدير الفني، قد حدد المستبعدين في يناير المقبل، وأكد أنه لم يتحدث في هذا الشأن، وقال: إن هذا الأمر سابق لأوانه، والمباريات المقبلة هي التي ستحدد المستبعدين أو لا، وأوضح أنه عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل السفر إلي أبيدجان، طالبهم خلالها بضرورة الفوز علي أسيك حتي يستمر الفريق في المنافسة علي التأهل للمربع الذهبي لدوري رابطة الأبطال، وأكد أن فرصة الفريق كبيرة في الفوز، خصوصا أن المنافس لم يكن مرعبا سواء أمام الأهلي في أبيدجان أو أمام الزمالك في لقاء الذهاب بالقاهرة.
من جهة أخري، تصل اليوم «الأربعاء» بعثة الفريق الكروي الأول إلي العاصمة الإيفوارية، أبيدجان لأداء مباراة الإياب أمام أسيك ميموزا ضمن منافسات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال، وذلك بعد رحلة شاقة استغرقت ٢٤ ساعة، نزلت خلالها البعثة ترانزيت في ثلاث دول مختلفة هي السودان وكينيا والكاميرون حتي استقرت في أبيدجان.
ووفقا لطارق يحيي، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فإن الفريق سيؤدي مرانه الرئيسي غدا «الخميس» علي الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وسيؤدي آخر تدريباته بعد غد «الجمعة» علي نفس الملعب وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي.
ورفض طارق يحيي، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة القول بأن الفريق سيتأثر باستبعاد مصطفي جعفر، خصوصا في ظل عدم مشاركة عبدالحليم علي لحصوله علي الإنذار الثاني، وأكد أنه استبعاد جعفر كان قرارا تربويا لما بدر منه عقب لقاء المصري، واعتراضه علي عدم المشاركة بطريقة غير لائقة، وشدد علي أن القرارات التربوية أهم كثيراً من أي شيء آخر، مؤكداً أن هولمان وافق علي قراره باستبعاد اللاعب

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
حازم يؤكد اقتراب الزمالك من عبدالشافي ومهاجم محلي سوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: