الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعثة الزمالك تصل إلي أبيدجان بعد رحلة الـ20 ساعة عذاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: بعثة الزمالك تصل إلي أبيدجان بعد رحلة الـ20 ساعة عذاب   الخميس أغسطس 28, 2008 1:49 pm

وصلت صباح اليوم -الخميس- بعثه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي أبيدجان عاصمة كوت ديفوار استعدادًا للقاء أسيك الإيفواري يوم الأحد المقبل في السادسة عصرًا بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري رابطة الأندية الأفريقية.

ومن المقرر أن يكون في انتظار بعثة الفريق بالفندق راينر هولمان -المدير الفني للزمالك- الذي سافر إلي ألمانيا بعد انتهاء مباراة المصري يوم الأحد الماضي مباشرة في أجازة سريعة. .
وسيحدد الجهاز الفني إمكانية خضوع اللاعبين إلي مران مساء اليوم، خاصة أن رحلة السفر كانت شاقة جدًا واستمرت أكثر من 20 ساعة، حيث أقلعت الطائرة من مطار القاهرة في الواحدة من صباح الأربعاء لتصل إلي الخرطوم عاصمة السودان في ترانزيت سريع، وبعدها توجهت إلي نيروبي عاصمة كينيا لتبقي البعثة هناك لمدة عشر ساعات ترانزيت لتستقل طائرة أخري لتصل إلي أبيدجان صباح الخميس.

وحرص الدكتور مصطفي المنيري -طبيب الفريق- علي منح اللاعبين بعض الأدوية الخاصة لعلاج حالة الإجهاد التي سيطرت عليهم، إضافة لأنواع من العصائر حتي يستعيد لاعبو الفريق نشاطهم، نظرًا لأهمية اللقاء.

ورغم خلو قائمة المصابين تمامًا، إلا أن بعثة الزمالك في أبيدجان لم تكتمل فخرج شيكابالا الموقوف بقرار من المحكمة الرياضية الدولية وعبد الحليم علي الموقوف لحصوله علي الإنذار الثاني ومصطفي جعفر المتمرد الذي رفض السفر بعد خصم 60 ألف جنيه من مستحقاته المالية، واصطحب الجهاز الفني بعثة اضطرارية تكونت من 20 لاعبًا فقط وهم محمد عبد المنصف وعبد الواحد السيد وعماد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد ووسام العابدي وعمرو الصفتي وكريم ذكري وأسامة حسن وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الله ومحمد أبو العلا وأحمد مجدي وأيمن عبد العزيز ومحمد إبراهيم وأحمد عبد الرؤوف وعلاء عبد الغني وجمال حمزة وشريف أشرف وجونيور أجوجو، ويواجه الجهاز الفني أزمة حادة في خط الهجوم، خاصة أن أجوجو اشتكا من شعوره بالإجهاد بعد مباراة المصري، بعد أن شارك لمدة 77 دقيقة، رغم أنه كان من المتوقع أن يلعب 50 دقيقة فقط بعد شفائه من الإصابة.

ولم يشارك أجوجو في مران الفريق صباح يوم الثلاثاء علي ملعب الترتان بنادي الصيد وهو المران الوحيد الذي خاضه الفريق قبل السفر واكتفي أجوجو بتأدية بعض التدريبات العلاجية لتجهيزه لقيادة الهجوم الأبيض في مباراة أسيك. وما يخشي منه الجهاز الفني والطبي أن المباراة ستقام علي ملعب ترتان وهو ما قد يضاعف من شعور أجوجو بالإجهاد، خاصة أن ملعب الترتان له طبيعة خاصة لصلابة أرضيته وسيكون الجهاز الفني مضطرًا لإشراك الوحش الغاني لمدة 90 دقيقة في ظل قلة عدد المهاجمين لغياب عبد الحليم علي ومصطفي جعفر.

وأكد طارق يحيي -المدرب العام ومدير الكرة- قبل السفر أن الجهاز الفني يخطط لخضوع اللاعبين لثلاثة تدريبات أيام الخميس والجمعة والسبت قبل مباراة أسيك، ولكن في حالة عدم قدرة اللاعبين علي تأدية المران سيكون من الأفضل منح اللاعبين الراحة الكافية أو الاكتفاء بتدريبات فك العضلات في حديقة الفندق. وأكد أن المدير الفني راينر هولمان سيقوم بمناورة الجهاز الفني لفريق أسيك ولن يكشف عن خطة اللعب، بالرغم من أن الزمالك سيخوض مران السبت علي نفس ملعب اللقاء وفي نفس التوقيت.

وقال المدرب العام إن الزمالك سيعتمد علي خطة دفاعية لتأمين خط الوسط لامتصاص حماس لاعبي أسيك صغار السن الذين سيخوضون اللقاء بحماس كبير وهو ما حذر منه الجهاز الفني اللاعبين الكبار وطالبهم بالتركيز الشديد وامتصاص حماس لاعبي أسيك، وفرض أسلوب لعب الزمالك علي اللقاء مع الاعتماد في الشوط الثاني علي الضغط الهجومي من أجل إحراز هدف الفوز، مؤكدًا أن الزمالك سيلعب علي الفوز حتي يصل إلي النقطة السابعة ويضمن بشكل كبير حجز تذكرة التأهل إلي المربع الذهبي للبطولة الأفريقية

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
@احلى بنوتة@
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 82
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الزمالك تصل إلي أبيدجان بعد رحلة الـ20 ساعة عذاب   الأحد أغسطس 31, 2008 6:14 am

شكرا على التوبيك ي اجوجو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الزمالك تصل إلي أبيدجان بعد رحلة الـ20 ساعة عذاب   الأحد أغسطس 31, 2008 9:01 am


شكرا على الرد يا احلى بنوته

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
بعثة الزمالك تصل إلي أبيدجان بعد رحلة الـ20 ساعة عذاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: