الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسقط أمام اسيك بهزيمة ثقيلة في دوري أبطال إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يسقط أمام اسيك بهزيمة ثقيلة في دوري أبطال إفريقيا   الأحد أغسطس 31, 2008 12:21 pm

تلقي الزمالك هزيمة ثقيله حينما سقط امام اسيك ميموزا بطل كوت ديفوار بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جري بينهما علي استاد روبير شامبرو دي ميركوري بالعاصمة الايفوارية ابيدجان في إطار مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال إفريقيا.

لم يقدم لاعبو الزمالك ما يستحقون عليه الفوز، بل كاد لاعبو اسيك ان يضاعفوا من عدد الاهداف لولا سوء الحظ والتسرع، ورفع اسيك بهذا الفوز رصيده من النقاط الي الرقم 5 يحتل بها المركز الثاني بينما تراجع الزمالك الي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

البداية جاءت حماسية من الزمالك الذي ضاعت منه أول فرص اللقاء في الدقيقة الأولي من ركنية مرت من الجميع ليلمسها وسام العابدي برأسه وتمر بعض الملعب.

وهدأ إيقاع الزمالك ليعطي الفرصة لأصحاب الأرض لامتلاك وسط الملعب وشن اسيك هجمة خطيرة في الدقيقة 7 وكاد مانجواه ان ينفرد ليضطر العابدي لعرقلته علي حدود منطقة الجزاء وينال معها إنذارا يحرمه من لقاء الأهلي القادم.

وأصبحت الكرة في وسط الملعب الي ان فاجئنا مانجواه بكرة عرضية في الدقيقة 25 جاءت في من ناحية اليسار لم يتوقعها احد ولم يرها احد الا وهي في شباك عبد المنصف ليتقدم اسيك بهدف قاتل.

ونال محمد إبراهيم إنذارا في الدقيقة 29،وأنقذ عبد المنصف كرة قوية في الدقيقة 34 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء أطلقها اوتارا وارتدت للملعب لتضيع خطورتها.

وبدا الشوط الثاني بنفس بداية الأول حيث احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للزمالك علي حدود منطقة الجزاء امسك بها الحارس الايفواري، وظهر الزمالك بصورة جيدة حتي الدقيقة الخامسة من هذا الشوط.

ونال ايمن عبد العزيز إنذارا للاعتراض علي قرار الحكم سيغيب أيضا بسببه عن لقاء الأهلي، وفي الدقيقة 54 ضاعت اخطر فرصة من الزمالك عن طريق نجمه اجوجو الذي انطلق بالكرة ناحية اليسار وأطلق قذيفة أرضية ارتدت من القائم الأيسر لمرمي اسيك.

وانقذ عبد المنقذ تصويبة قوية من اوتارا في الدقيقة 59، وتعددت الركنيات لاسيك وزاد الضغط علي دفاع الزمالك وضاعت فرصة خطيرة من اسيك في الدقيقة 62 من تصويبة خدعت عبد المنصف وارتدت للاعب اسيك الذي اطلقها ارضية ارتدت من العارضة.

واجري هولمان تغييرا بنزول محمد عبد الله بديلا لعمرو الصفتي، ونال فتح الله انذارا للمسه الكرة بيده، وانقذت العارضة هدفا لاسيك في الدقيقة 65 بعد رأسية لسرياك لم يحسن عبد المنصف تقديرها.

وفي الدقيقة 68 تمكن اماجواه من تسجيل الهدف الثاني لاسيك بعد مجهود فردي وتراخي من دفاع الزمالك حيث تسلم الكرة وسط حراسة الدفاع وسددها قوية في المرمي.

وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لاسيك بعد عرقلة عبد المنصف لمهاجم اسيك المنفرد ونال معها إنذارا ليسجل منها اسيك الهدف الثالث.

ودفع هولمان بشريف اشرف في الدقيقة 76 بدلا من جمال حمزة، وسدد عبد الله كرة قوية امسك بها الحارس الايفواري ثم تسديدة اخري علي استحياء من محمد ابراهيم مرت فوق العارضة بقليل.

لم يتمكن الزمالك من احراز اي هدف لحفظ ماء الوجه بسبب رعونة لاعبيه وتكاسلهم الهم الا اللاعب مانويل اجوجو الذي تحرك في كل ارجاء الملعب ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
الزمالك يسقط أمام اسيك بهزيمة ثقيلة في دوري أبطال إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: