الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يدرس تكليف حازم إمام بالإشراف علي الفريق الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يدرس تكليف حازم إمام بالإشراف علي الفريق الأول   الإثنين سبتمبر 01, 2008 1:00 pm


يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تكليف حازم إمام بالإشراف علي الفريق الكروي الأول لإزالة أي عقبات قد تواجه الجهاز الفني بقيادة الألماني هولمان، المدير الفني، بعد المشاكل التي أثيرت في الفترة الأخيرة، وذلك لقدرته علي إنهاء أزمة تجديد عقود الثلاثي جمال حمزة ومحمد أبوالعلا وعبدالواحد السيد.
وعلمت «المصري اليوم» أن الألماني هولمان، المدير الفني، طلب من المجلس إلغاء منصب مدير الكرة لعدم جدواه، وتكليف طارق يحيي بمهام المدرب العام فقط للاستفادة من إمكانياته الفنية.
وكان هولمان، المدير الفني، قد أبدي إعجابه بجهود حازم إمام خلال جلسته مع اللاعبين، ونجاحه في إنهاء مشكلة جمال حمزة مع ريكاردو، ومحاولاته حل أزمة مصطفي جعفر مع الجهاز الفني التي تسببت في عدم سفره مع الفريق إلي أبيدجان لأداء مباراة أسيك ميموزا في دور الثمانية بدوري رابطة الأبطال، وأكد هولمان أنه يحتاج لمسؤول بمواصفات حازم إمام يكون بجوار الفريق في الفترة المقبلة، خصوصاً أنه يتمتع بعلاقة وطيدة مع اللاعبين، ولا يتدخل في الأمور الفنية.
من جهة أخري، تعود اليوم «الاثنين» بعثة الفريق الكروي الأول من أبيدجان بعد أداء مباراة أسيك ميموزا، وينتظر أن يحصل الفريق علي راحة لمدة ثلاثة أيام يستأنف بعدها التدريبات استعداداً لمباراة الإياب أمام الأهلي في دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال يوم ١٤ سبتمبر الجاري.
ووفقاً لطارق يحيي، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فإن الجهاز الفني يبحث إقامة مباراة ودية لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أسيك ميموزا لإعدادهم للمباراة المقبلة.
وأكد أن الجهاز الفني سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن الفريق سيواجه ضغطاً في المباريات سواء في الدوري الممتاز أو دوري رابطة الأبطال، مشيراً إلي أن الجهاز الفني يأمل في تحقيق نتائج طيبة من أجل المنافسة علي البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم حتي لا تتكرر أخطاء المواسم الماضية.
في شأن مختلف، دخل مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس في مفاوضات جادة مع عبدالحميد شبانة لاعب الوسط المدافع في غزل المحلة لضمه إلي صفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل بعد ظهوره بمستوي طيب في مباريات فريقه بالدوري، وينتظر المجلس عودة الألماني هولمان من بلاده لعرض الأمر عليه قبل إتمام الصفقة.
علي صعيد آخر، أرسل كريم ذكري مدافع الفريق الكروي الأول الـ«سي دي» الخاص به إلي أحد وكلاء اللاعبين من أجل البحث عن عرض احتراف له في تركيا لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وأكد ذكري أنه لن يستمر في صفوف الزمالك في حالة عدم مشاركته في المباريات المقبلة، وقال إنه لم ينضم للفريق حتي يكون «كمالة عدد

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
الزمالك يدرس تكليف حازم إمام بالإشراف علي الفريق الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: