الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث: الزمالك يفقد نقطتين وفوز الأهلي يبقيه في المركز الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: محدث: الزمالك يفقد نقطتين وفوز الأهلي يبقيه في المركز الثاني   السبت أغسطس 16, 2008 11:30 pm

خسر الزمالك نقطتين ثمينتين مساء السبت بتعادل سلبي أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في المرحلة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
أضاع بطل أفريقيا 5 مرات الكثير من الفرص ولم يحسن لاعبو الزمالك استخدامها بينما كان دانيال حارس أسيك هو نجم اللقاء وأنقذ فريقه من هزيمة محققه وكان أيضاً نجم اللقاء في تضييع الوقت خاصة في الشوط الثاني.
بدأ الزمالك اللقاء بحرص شديد انعكس بوضوح على تشكيل الزمالك الذي لم يضم إلا مهاجمين اثنين، وحاول الزمالك لكن الشوط الأول انتهى بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني أجرى الألماني راينر هولمان عدة تغييرات بخروج أحمد غانم ونزول عبدالحليم علي ثم سحب محمد إبراهيم وأشرك محمد عبدالله لزيادة الفاعلية الهجومية.
لكن الزمالك واصل العُقم الهجومي وفشل مهاجموه في فك شفرة الدفاعات الإيفوارية، وفي الدقيقة 80 أجرى هولمان التغيير الثالث والأخير بنزول شريف أشرف التغيير الثالث بدلا من محمد أبوالعلا، ويتعمد الحارس الإيفواري دانيال ضياع الوقت ويحصل على بطاقة صفراء ولكن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع ويحصل ديمونديه على إنذار ويستبسل لاعبو أسيك ويتحقق لهم ما أرادوا بالحصول على ثاني نقطة في منافسات دور الثمانية.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 4 نقاط في المركز الثاني ويمكن للأهلي أن يحفظ هذا المركز لشقيقه الأبيض إذا فاز على ديناموز هراري بالقاهرة في لقاء الأحد.
تشكيل الزمالك: محمد عبدالمنصف، هاني سعيد، عمرو الصفطي، محمود فتح الله، أحمد غانم سلطان (عبدالحليم علي)، محمد إبراهيم (محمد عبدالله)، محمد ابوالعلا ( شريف أشرف 81)، أحمد مجدي، أيمن عبدالعزيز، جمال حمزة، مصطفى جعفر.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
محدث: الزمالك يفقد نقطتين وفوز الأهلي يبقيه في المركز الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: