الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدمة إفريقية..للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: صدمة إفريقية..للزمالك   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:44 am

طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم التقدم تقريراً شاملاً حول حالة الفريق واحتياجاته في الفترة المقبلة.. والأسباب التي أدت إلي تراجع النتائج في دوري رابطة الأبطال الافريقية وآخرها التعادل أمام أسيك الإيفواري في الكلية الحربية أمس الأول في الجولة الثالثة.. صرح بذلك الدكتور محمد عامر القائم بأعمال نائب رئيس النادي.. وقال إن التدخل في هذه الفترة لن يتجاوز هذه الحدود في ظل استمرار الفريق في المنافسة علي التأهل للمربع الذهبي.
أضاف عامر ان البطولة مازالت في الملعب وامكانية التعويض قائمة إلي حد كبير.. لأن المستويات متقاربة في المجموعة وامكانية التعديل والتغيير في الترتيب متاحة في أي جولة من الجولات المقبلة.. وأشار إلي أن المجلس علي اتصال دائم بأعضاء الجهاز الفني لمتابعة الموقف.
ہہ اعترف الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق بصعوبة مهمة الزمالك في البطولة الآن بعد التعادل مع أسيك.. وقال إن طريق الفريق صار صعباً بعد خسارة نقطتين اضافيتين أمس الأول.. ودافع المدير الفني عن لاعبيه مؤكداً أنهم أدوا ما عليهم في اللقاء.. وأن كل من يتهم بالتقصير "لا يفقه شيئاً في كرة القدم".. وانهم حاصروا المنافس في وسط ملعبه ولكنه لم يمر من قبل بفريق يلعب بكامل صفوفه داخل منطقة الجزاء الخاصة به.
فاجأ هولمان الجميع في المؤتمر الصحفي باستفتائهم حول استمراره مع الفريق أو الرحيل في الفترة المقبلة.. وهو الأمر الذي أغضب الجميع في ظل النبرة التي تحدث بها المدير الفني وتناوله لأسئلة الصحفيين.. وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً في أداء فريقه نحو الأفضل وصولاً إلي مرحلة التجانس والانسجام المناسبة.
اختفاء الجهاز الفني
ہہ أما باقي أعضاء الجهاز الفني فاختفوا تماماً وحرص جميعهم علي غلق التليفون المحمول وعدم التواجد بالقرب من أي تجمع حزناً علي النتيجة السيئة التي أضرت بموقف الفريق في المجموعة ودفعته إلي التراجع.. وما زاد من فداحة التعادل خوض أسيك لما يقرب من 75 دقيقة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد جوازيه في الشوط الأول.. وفشل الزمالك في استغلال النقص العددي في أي وقت رغم الزيادة العددية للمهاجمين.. وظهر لاعبو الزمالك بمستوي متواضع للغاية سواء في التحرك أو التمرير وافتقد معظمهم الجدية والإصرار.
ہہ وكانت جماهير الزمالك قد احتشدت في مدرجات ستاد الكلية الحربية بأعداد كبيرة.. وشنت هجوماً قاسياً علي اللاعبين عقب انتهاء المباراة.. ووجهت اتهامات بالتقصير والسلبية إلي بعضهم.. وطالبت بوقفة جادة وحاسمة معهم حتي لا يتكرر هذا الموقف بعد تأزم موقف الفريق في دوري رابطة الأبطال الافريقية.. وصعوبة مواجهاته أمام أسيك وديناموز بالخارج والأهلي بالداخل.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
صدمة إفريقية..للزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: