الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التعادل مع أسيك كشف الكثير من الأخطاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: التعادل مع أسيك كشف الكثير من الأخطاء   الإثنين أغسطس 18, 2008 4:50 am


الزمالك تعثر أمام أسيك وفقد
نقطتين في السباق الافريقي
كشف تعادل الزمالك مع اسيك 'ميموزا' الأفواري سلبيا في مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال افريقيا من دور الثمانية.. العديد من الحقائق بجانب انها اصابت الجماهير بصدمة عنيفة اولها عدم وجود خطة واضحة المعالم خلال المباراة، وثانيهما افتقاد وسط الملعب القيام بدوره الهجومي بالصورة المثلي.. وبات الثلاثي جمال حمزة ومصطفي جعفر ومعهما عبدالحليم بعد مشاركته بدلامن احمد غانم سلطان لغزا محيرا وثالثهما عدم استغلال الزمالك النقص العددي في صفوف اسيك بعد طرد بواتيه افضل لاعبي الفريق علي الاطلاق في وسط الملعب منذ الدقيقة 20 لعرقلة جمال حمزة ورغم ذلك فإن أداء أسيك كان الافضل سواء في السيطرة علي الكرة أو مراقبة لاعبي الزمالك.. ولم تكن للفريق هجمات واضحة المعالم في الشوط الثاني سوي فرصة وحيدة لعمرو الصفتي الذي اطاح بالكرة خارج المرمي وهو في وضع جيد للتسديد من علي الدائرة.
وتعادل الزمالك رفع رصيده إلي اربع نقاط وأصبح موقفه صعبا للغاية في المواجهات الثلاث القادمة حيث يواجه اسيك في الجولة الرابعة بعد اسبوعين في ابيدجان.
وقد اعترف الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك بصعوبة موقف فريقه في المنافسة في المجموعة وقال: اننا مطالبون بتحقيق الفوز أو التعادل علي الأقل أمام أسيك في كوت ديفوار بعد أسبوعين ثم الفوز علي ديناموز والأهلي وطالب هولمان جماهير الزمالك بالصبر علي الفريق وعدم استعجال الامور حتي يستعيد الفريق قوته الضاربة. واضاف انه تولي المسئولية منذ شهرين وهذه الفترة ليست كافية في التعرف علي امكانيات اللاعبين والاستقرار علي التشكيل المناسب ومصالحة الاخطاء واعادة الفريق إلي الطريق الصحيح.
وقال هولمان ان اللاعبين بذلوا الجهد طوال المباراة ونفذوا التعليمات ولعبوا حتي الدقيقة الاخيرة من اللقاء ولكن فريق أسيك جيد وبعد ان فقد احد لاعبه لجأ إلي اسلوب التأمين الدفاعي بكل الطرق وهو ما اثر سلبيا علي شكل الاداء ولم يعط اللاعبين الفرصة للتحرك بحرية وضع كرات متفق عليها او حتي الاختراق من العمق ولكن علي الرغم من ذلك لاحت للزمالك فرص عديدة اخطرها كرة عمرو الصفتي ولكنها علت العارضة وضاعت فرصة هدف مؤكد ولكن لا ينبغي ان نظلمهم لانهم بذلوا ما في وسعهم ولكن التوفيق لم يحالفهم في كثير من الكرات.
وبرر هولمان عدم ثبات التشكيل بأن الفريق يعاني دائما من غيابات كثيرة سواء للاصابة او الايقاف بالاضافة إلي ان مهاجمي الزمالك مصطفي جعفر وعبدالحليم وشريف اشرف يحتاجون فقط إلي الثقة حتي يسجلوا في المباريات القادمة وطالب هولمان بألا يركز الاعلام علي نقد الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني حتي في الوقت الذي يفوز فيه الفريق!!
أما الفرنسي باتريك لوي المدير الفني أسيك فقد اكد ان فريقه قدم مباراة جيدة ويكفي انه لعب علي مدار 70 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد بواتيه امام منافس عريق واضاف انه قادر علي تحقيق الفوز في ابيدجان.. وأكد ان موقف فريقه بات صعباوانه يتطلع إلي الفوز في مباراتين علي الاقل من المباريات الثلاث القادمة.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
التعادل مع أسيك كشف الكثير من الأخطاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: