الزمالك لجميع

كل اخبار نادى الزمالك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك بخبرة لاعبيه يبطل مفأجات المصري و يفوز بثنائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amr_zaki13
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1206
العمر : 25
الموقع : http://zamalek.top-me.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك بخبرة لاعبيه يبطل مفأجات المصري و يفوز بثنائية   الأحد أغسطس 24, 2008 8:35 pm

أستطاع نادى الزمالك الإفلات من انتفاضة المصري ومفأجاته وسط العروض القوية التي يقدمها في مبارة قوية تسيدها الفريق البورسعيدي لكن أستطاع الزمالك بخبرته من أقتناص الفوز بثنائية مقابل هدف وجاءت المباراة ضمن ختام مباريات الاسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.
أحرز الهدف الأول وسام العابدى فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول ولم يمهل عاشور الادهم فرحة الزمالك كثيرا حتى احرز هدف التعادل للمصري فى الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول حتي جاء اللاعب جونيو أجوجو ليحرز هدف الفوز للزمالك في الشوط الثاني .
أحداث الشوط الاول :
في بداية قوية مباغته أستطاع وسام العابدي من خطف أول أهدافه في المبارة في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول ليعلن تقدم مبكر للقميص الأبيض وبعدها يحاول الزمالك أضافة الهدف الثاني لكن الدفاع البورسعيدي نظم صفوفه وحال دون ذلك .
في الدقيقة التاسعة أستطاع عاشور الادهم التعادل لنادي المصري أثر تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء لم يستطع التعامل معها عبد المنصف لتسكن شباكه .
بعدها يحاول الزمالك أحراز هدف التقدم وتتاح فرصة لأجوجو ولكن لا يستغلها لترتد الي عبد الحليم لكن يستخلصها دفاع المصري و يحاول الزمالك السيطرة علي وسط الملعب ولكن الأنتشار الجيد للاعبي المصري حاول دون ذلك .
بعدها يحاول أجوجو الظهور في الصورة مرة أخري لكن دون جدوي بسبب المراقبه اللصيقة مع المدافع محمد جابر مدافع النادي المصري .
في الدقيقة 25 كان تهديد حقيقي علي مرمي الزمالك من غلطة لوسام العابدي أستغلها أحمد جلال ليواجه عبد المنصف وجهاً لوجه لكن يتدخل عبد المنصف لترتد الي وجيه عبد العظيم الذي كاد أن يضعها في المرمي لكن تضيع الكرة بطريقة غريبة .
يحاول الزمالك الأعتماد علي الكرات الطوليه لضرب دفاعات المصري ويخترق محمد أبراهيم دفاع المصري لكن يعترضه الحارس وتخرج الكرة خارج الملعب .
ويزيد المصري الضغط الهجومي بواسطة الثنائي وجيه عبد العظيم و أحمد جلال الذي كاد أن يضع الهدف الثاني للمصري من تسديدة لجلال مرت بجوار القائم .
ويحاول المصري أن يزيد من الضغط الهجومي مستخدماً تحركات الأجناب عند أحمد فوزي الجانب الأيمن وأحمد شديد قناوي الجانب الأيسر لكن يستبسل الدفاع الزملكاوي لإيقاف الضغط .
منذ الدقيقة 35 يهبط الاداء وينحصر في وسط الملعب وتظهر السيطرة للنادي المصري علي مجريات اللعب وسط محاولات من أيمن عبد العزيز لضبط وسط الملعب الزملكاوي .
وكاد أن يغالط غانم سلطان الحارس في كرة مباغته لكن تخرج الكرة بعيدة عن المرمي ويضيف الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع يكثف فيها الزمالك محاولاته للخروج منتصراً لكن أنتشار لاعبي المصري يغلق المساحات أمام الزمالك .
وفي كرة جميلة يراوغ أحمد جلال لاعب الزمالك بعد أن فوتها بجانب لاعب الزمالك ليلتف من ورائه ولكن يسيطر عليها لاعبي الزمالك بعدها يطلق الحكم صفارته معلناً أنتهاء الشوط بالتعادل .
الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني بداية هادئة ودفع هولمان بمحمد عبد الله لتقوية الجبهة اليمني وأيقاف خطر شديد قناوي ولكن أستمر الضغط البورسعيدي علي دفاع الزمالك ويطلق أكوتي أولي أجراس الأنذار من تسديدة لكن تخرج بعيده عن المرمي وترتد الكرة لأجوجو الذي يستخدم جسده ليدفع مدافع المصري .
بعدها يتسلم الزمالك السيطرة علي وسط الملعب و بعد ضغط من وسام العابدي علي مدافع المصري يستخلص الكرة وتمر لأجوجو الذي ينفرد بالمرمي ويضعها بتركيز في المرمي معلناً عن هدف التقدم في الدقيقة 6 وأولي أهداف أجوجو الرسمية مع الزمالك .
يزيد المصري الضغط علي دفاعات الزمالك وكاد أن يحرز أحمد جلال حراز هدف التعادل لكن تمر تسديدة أحمد جلال بجوار القائم لمرمي عبد المنصف وتستمر محاولات المصري للسيطرة والضغط ويحصل علي ضربة حرة مباشرة تلعب لأكوتي لكن يسددها ضعيفة .
في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني يدفع راينر هولمان بمحمد عبد الرؤوف بدلاً من غانم سلطان في محاولة من هولمان للسيطرة علي وسط الملعب لكن حماس لاعبي المصري ورغبتهم في التعادل وأنتشارهم يعطيهم فرصة الحفاظ علي الكرة ومحاولة تشكيل خطورة علي مرمي الزمالك الذي بدأ الأعتماد علي أنطلاقات لاعبيه من الجانبين لمحاولة أستغلال تقدم لاعبي المصري للهجوم .
في هجمة عنترية في الدقيقة 28 أخترق عبد الحليم علي دفاعات المصري وكاد أن يسدد لكن تدخل الدفاع الذي أرغم عبد الحليم لتمرير الكرة لمحمد أبراهيم الذي راوغ الدفاع وكاد يحرز لكن يسدد كرة عاليه بعيدة جداً عن المرمي وترتد الكرة لتصنع هجمة خطيرة يسددها لاعب المصري من داخل منطقة الجزاء علي الطائر ولكن تمر بعيدة دون خطورة علي مرمي عبد المنصف .
في الدقيقة 33 يدفع هولمان بأخر أوراقه جمال حمزة بدلاً من جونيور أجوجو الذي وجد تحية كبيرة من جماهير الزمالك بعد خروجه ويهبط أداء الفريقين ولم تشكل أي خطورة علي مرمي الفريق المنافس حتي تسديدة مباغته من وسام العابدي في الدقيقة 40 من زمن الشوط الثاني .
وتستمر مجريات الشوط الثاني دون أي خطورة علي أي المرميين ويضيف الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع يكثف فيهم المصري هجومه محاولاً إدراك التعادل ولكن دون جدوي ليطلق الحكم صفارته ليحصد الزمالك الثلاث نقاط .
بهذة النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي سبعة نقاط ويتجمد رصيد المصري عند ستة نقاط .

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zamalek.top-me.com
 
الزمالك بخبرة لاعبيه يبطل مفأجات المصري و يفوز بثنائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزمالك لجميع :: المنتدي الأداري :: قسم المحذوفات-
انتقل الى: